منتديات شباب دنفيق

منتديات شباب دنفيق

شباب دنفيق نافذه العالم لرؤية قريتنا  
اهم المواضيع الرئيسيةجديد المنتدىTvحمل من هنا س .و .جبحـثالتسجيلدخول
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ  تابعوا جديد المنتدي علي  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



شاطر | 
 

 صحافة الخميس : 5 صفقات من العيار الثقيل للفريق .. وليد سليمان يتدرب اليوم .. الأهلي ينصب شباكه حول صلاح والنني وفتحي والشناوي .. صفقة سادسة في الطريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عبدالله
المدير العام
المدير العام
avatar

المزاج :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 839
الاوسمة : مدير عام
الموقع : دنفيق

مُساهمةموضوع: صحافة الخميس : 5 صفقات من العيار الثقيل للفريق .. وليد سليمان يتدرب اليوم .. الأهلي ينصب شباكه حول صلاح والنني وفتحي والشناوي .. صفقة سادسة في الطريق   الخميس أغسطس 04, 2011 2:35 pm




اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار النادى الأهلى صباح اليوم الخميس وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- خمس صفقات من العيار الثقيل للأهلي

أجل الأهلي مفاوضاته مع المقاولون العرب من أجل الحصول علي خدمات باسم علي الظهير الأيمن للانتقال إلي صفوفه بدءا من الموسم المقبل وتأجيل الصفقة إلي يناير بناءا علي رغبة أدارة المقاولون العرب

وربما رغبة الأهلي في الاكتفاء بالصفقات الخمس حاليا. وكان النادي قد حسم خمس صفقات لتدعيم صفوف الفريق أبرزهم السيد حمدي القادم من بتروجت ووليد سليمان من إنبي والبرازيلي فابيو جونيور القادم من الدوري البرتغالي وشديد قناوي القادم من بورسعيد ومحمد نجيب القادم من الشرطة.

وكان الجهاز الفني يطمع في ضم باسم علي لتدعيم مركز الظهير الأيمن في ظل وجود أحمد فتحي وحيدا وحاجته لمن يساعده في هذا المكان وربما خوفا من احتراف فتحي في أوروبا في ظل تلقيه أكثر من عرض. وتشير المصادر إلي أن جوزيه رغب في عودة أحمد صديق الذي يلعب للاسماعيلي حاليا متسائلا عن أسباب أبعاده عن الفريق إلا أن الإدارة رفضت الدخول في مفاوضات مع الاسماعيلي مفضلة التفاوض مع باسم علي مدافع المقاولون والذي يحسم موقفه خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن أحمد صديق دخل ضمن صفقة شريف عبدالفضيل ثم ضمه إلي الأهلي قبل موسمين.

في الوقت نفسه تراجع مانويل جوزيه عن قيد أحمد شديد قناوي الوافد الجديد في مركز الظهير الأيسر في القائمة الإفريقية مفضلا عليه وليد سليمان مهاجم إنبي نظرا لوجود الثنائي سيد معوض صاحب الخبرة الطويلة وأيمن أشرف لاعب منتخب الشباب في نفس مركز شديد قناوي نظرا لحاجة الفريق لجهود وليد سليمان في المواجهات الإفريقية المرتقبة.

تكتمل قائمة الأهلي الإفريقية خلال الساعات المقبلة قبل إغلاق الباب يوم الجمعة مع نهاية القيد الثاني في القائمة الإفريقية هم السيد حمدي ورامي ربيعة وفابيو جونيور ومحمد نجيب ووليد سليمان وبذلك يكمل النادي قائمته التي سيكمل بها البطولة. وعلي صعيد آخر يحاول المهندس عدلي القيعي مدير إدارة تسويق شئون اللاعبين احتواء طلبات ورغبات وليد سليمان المنتقل من إنبي خاصة في ظل مطالبته بعقد لا يقل عن21 مليون جنيه في4 سنوات بواقع3 ملايين في الموسم الواحد

ويبذل القيعي جهدا كبيرا للسيطرة علي رغبات اللاعب والتعاطي مع الظروف الحالية التي يمر بها النادي وأن يترجم الشعارات وحب الأهلي الذي يجب ألا يكون كلاما في الهواء وأن يكون مترجما علي الورق والعقود التي سيتم توقيعها, وحدد الأهلي9 ملايين قيمة العفد بخلاف عقد اعلانات بــ3 ملايين. ومن جانب آخر يستأنف الفريق تدريباته الليلة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد العودة من تونس وخسارة لقاء الذهاب في الجولة الثانية لدوري المجموعات لدوري رابطة الأبطال الإفريقي أمام الترجي التونسي ليتجمد رصيد الفريق عند نقطة واحدة بعد التعادل مع الوداد البيضاوي3/3 في مباراة بدون جمهور.

يسعي الجهاز الفني إلي إعادة تقويم مباريات الوداد والترجي واستيضاح الطريق وفرص الفريق في البطولة خاصة أنه لا بديل عن الفوز علي المولودية الجزائري في اللقاء الذي سيقام في القاهرة في منتصف الشهر الحالي.

ويعتبر الجهاز الفني نقاط مباراة المولودية خطوة أولي علي طريق البطولة خاصة أن الفريق لابديل له عن الفوز خارج ملعبه في مباراة علي الأقل إذا ما أراد التأهل إلي المربع الذهبي.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- جوزيه يرفض المران أثناء الصيام .. وليد سليمان يتدرب مع الأهلي اليوم

يبدأ النادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة مولودية الجزائري يوم 12 أغسطس الجاري بمشاركة الصفقات الخمسة الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الإجازة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من تونس والهزيمة من الترجي.. واللاعبون الخمسة هم وليد سليمان القادم من إنبي. ومحمد نجيب مدافع اتحاد الشرطة السابق. وأحمد شديد قناوي القادم من النادي المصري البورسعيدي. والسيد حمدي أول صفقات الفريق. والبرازيلي جونيور.

وتعتبر هذه هي المرة الأولي التي تجتمع فيها الصفقات الخمسة مع الفريق إلي جانب اللاعبين القدامي حيث يسعي البرتغالي جوزيه المدير الفني للأهلي لإيجاد تناغم بين اللاعبين القدامي والجدد قبل المواجهات الأفريقية المقبلة.

ويؤدي الأهلي تدريباته بعد صلاة التراويح حيث قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق عدم إجراء أي تدريبات قبل الإفطار خشية تعرض اللاعبين للإجهاد أثناء الصيام.

من جهته يحسم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الاسماء الثلاثة المتبقية لقيدها في القائمة الأفريقية قبل مواجهة مولودية الجزائري بعد أن قام الفريق من قبل بقيد الثنائي رامي ربيعة والسيد حمدي.

وعلمت "رياضة الأسبوعي" أن جوزيه قرر التضحية بالمهاجم البرازيلي جونيور نافال. والاستقرار علي ضم وليد سليمان أحدث صفقات الفريق خاصة أنه بحاجة قوية إلي ضم سليمان في الوقت الذي ليست هناك حاجة كبيرة إلي قيد جونيور بسبب وجود عماد متعب ودومينيك دا سيلفا والسيد حمدي ومحمد فضل في الخط الهجومي.

وبات من المنتظر أن يرسل الأهلي أسماء اللاعبين الثلاثة المتبقيين وهم: أحمد شديد قناوي. ومحمد نجيب. ووليد سليمان. بينما ستكون أي صفقة جديدة يبرمها الفريق خارج الحسابات الأفريقية تماماً.

- يبحث تكرار تجربة الجيل البرونزي في 2001 .. الأهلي ينصب شباكه حول النجوم ويغازل صلاح والنني وفتحي.. يفاتح الشناوي.. عبد الغني يرفض دور السمسار

بدأت أنظار الجهاز الفني للأهلي تتجه نحو كولومبيا حيث يلعب المنتخب المصري للشباب لكرة القدم مبارياته في كأس العالم للبحث عن النجوم الذين سيفرزهم المنتخب من أجل الانقضاض عليهم.

ووضع الأهلي ثلاثي المقاولون العرب محمد صلاح نجم الهجوم. ومحمد النني دينامو الوسط وعلي فتحي الظهير الايسر علي قائمة اهتماماته لبدء التفاوض معهم بشكل رسمي. إذا ما تمسك اتحاد الكرة بتطبيق اللائحة واقرار مبدأ الهبوط الذي يعتبر علي وشك الالغاء هذا الموسم.

يحاول المسؤولون بالأهلي استمالة مجدي عبد الغني رئيس بعثة منتخب الشباب في كولومبيا لاقناع اللاعبين الثلاثة بالانضمام للاهلي خاصة وأنها فرصة لا تعوض في الوقت الحالي الذي يعاني فيه الأهلي من مراكز عديدة تحتاج للاعبين مثلهم.

ورفض عبد الغني القيام بدور السمسار حيث أصر علي عدم التدخل لدي أي جهة لأن الهدف الذي يلعب له المنتخب أكبر من محاولات البعض الجري وراء صفقات قد تعرقل انطلاقة الفريق في البطولة.

وتسبب قرار مجدي عبد الغني في صدمة لمسئولي القلعة الحمراء. خاصة وأنهم توقعوا أن يتم مساعدتهم علي اعتبار أن عبد الغني أحد أبناء النادي المخلصين. لكن رفضه جعل هناك محاولات في اتجاه آخر.

لاحظ ضياء السيد المدير الفني أعدادا هائلة من الاتصالات في مصر تنهال علي عدد كبير من لاعبي الفريق ورفض جلوس اي لاعب مع أي سمسار سواء مصري أو اجنبي حتي نهاية البطولة.

ويحاول الأهلي تكرار تجربة 2001 مع منتخب شوقي غريب الفائز ببرونزية كأس العالم في الارجنتين حينما استطاع الفريق الأحمر ضم معظم عناصر المنتخب علي مدار العامين اللذين تلا البطولة مباشرة.

واستطاع الأهلي حينها التعاقد مع محمد شوقي من المصري. وأحمد أبو مسلم. وابو المجد مصطفي من فريق مزارع دينا. ورضا شحاتة من فريق المنصورة بينما العناصر التي كانت موجودة في الفريق من الأهلي كانت مؤثرة مثل حسام غالي. ووائل رياض وغيرهم من اللاعبين.

المشكلة الصعبة التي يعاني منها الأهلي حاليا هي تدني مستوي نجومه الشباب باستثناء محمد عبد الفتاح الظهير الايسر للفريق. والذي لعب أفضل مبارياته علي الاطلاق خلال ذلك المونديال في حين لا يشارك الباقي بصفة مستمرة ويجلسون علي مقاعد البدلاء.

ويضم منتخب الشباب من الأهلي أحمد نبيل مانجة. وأيمن أشرف. ومحمد عبد الفتاح. وحسين السيد. في حين يغيب رامي ربيعة للاصابة.

- ابوتريكة في مركز عين شمس

ينتظر مركز شباب عين شمس زيارة جديدة من محمد أبوتريكة نجم وسط النادي الأهلي خلال شهر رمضان.. بعد الزيارة التي قام بها قبل شهر ونصف تقريبا مع وائل جمعة ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافي بعد التطورات التي شهدها المركز من خلال الحملة التي أطلقتها شركة أديدس الراعي الرسمي لقميص الأهلي والزمالك بتطوير مراكز الشباب في مصر.

وكان أبوتريكة قد تسبب في أزمة مرورية كبيرة في المنطقة خلال الزيارة التي قام بها برفقه لاعبي منتخب مصر.


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- الأهلي يضحي بـ35 مليون جنيه لاستعادة هيبته الأفريقية

وضعت لجنة الكرة بالنادي الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه في موقف صعب قبل ما يزيد علي أسبوع من المواجهة المرتقبة المقبلة أما مولودية وهران الجزائري باتمامها لكل الصفقات التي طلبها جوزيه والتي كلفت خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 35 مليون جنيه لإتمام التعاقد مع الخماسي وليد سليمان احدث الصفقات

وكانت «روزاليوسف» قد انفردت بالاشارة في عدد الأحد الماضي بانضمام اللاعب للقلعة الحمراء بالإضافة إلي فابيو جونيور والسيد حمدي ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي وفك ارتباطاتهم التعاقدية مع أنديتهم والتي كلفت الأهلي 25 مليون جنيه وفقا لما تم إعلانه من مسئولي هذه الأندية وبعض وكلاء هؤلاء اللاعبين بالاضافة لما يقرب من 10 ملايين جنيه كمقدمات تعاقدية لهؤلاء النجوم ليعلن الأهلي رسميا تمسكه باستعادة آماله في المنافسة بالمجموعة الثانية بدوري الأبطال الأفريقي رغم البداية المتعثرة للمارد الأحمر في أول جولتين وخسارته لخمسة نقاط كاملة وهو ما يسعي الأهلي لتعويضه بالفوز بكل اللقاءات المقبلة حتي يحقق هدفه من وراء كل هذه الصفقات باستعادة عرش الكرة في القارة السمراء والعودة مجددا للمشاركة في مونديال العالم للأندية.

في نفس الإطار يحسم الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة جوزيه الأسماء الثلاثة المتبقية في قائمتة الافريقية قبل الموعد الأخير لغلقها غدا وكل المؤشرات تؤكد قيد وليد سليمان وفابيو جونيور ومحمد نجيب بعدما تراجعت حظوظ شديد قناوي لوجود اثنين من اللاعبين في نفس مركزه بالقائمة الأفريقية وهما سيد معوض وأيمن أشرف.

في الوقت نفسه عاد الفريق لاستئناف تدريباته مجددا مساء أمس بعد عودة اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة الترجي التونسي من الراحة التي حصلوا عليها ليومين وانتظام وليد سليمان في التدريبات الجماعية وتم وضع برنامج تدريبي خاص لتجهيزة فنيا وبدنيا للحاق بالمبارة المهمة أمام البطل الجزائري ويكتمل عقد الفريق اليوم بانتظام الأساسيين في التدريبات بعدما حصلوا علي يوم راحة اضافي عن اللاعبين البدلاء ومن المقرر أن يجتمع جوزيه بلاعبيه الأساسيين اليوم للوقوف علي أسباب تراجع النتائج مؤخرا بجانب تكرار الأخطاء الدفاعية ووضع حد لإضاعة الأهداف من المهاجمين.

وعلي صعيد المصابين طلب جوزيه تقريراً مفصلاً عن حالة اللاعبين المصابين من قبل طبيب الفريق وليد عبدالباقي لمعرفة الموقف النهائي لهم من المشاركة في المبارة المقبلة من عدمه.

علي جانب آخر أكد عبدالباقي أن محمد بركات سيغيب عن مباراة الأهلي و المولودية الجزائري المقرر لها يوم 11 من الشهر الجاري.

وأشار عبدالباقي أن بركات سيقوم بفك الجبيرة بعد أسبوعين وهو ما يعني استحالة لحاقه باللقاء الهام للأهلي في مشواره بدوري أبطال أفريقيا.

- الاتحاد السكندري يخطف فرانسيس ثلاث سنوات

نجح الدكتور عفت السادات رئيس نادي الاتحاد السكندري في الاتفاق مع فرانسيس مهاجم الأهلي السابق للانتقال لقلعة زعيم الثغرة لمدة ثلاث سنوات.

ورفض السادات الإفصاح عن القيمة المادية للصفقة مؤكدا أنه أنهي الاتفاق مع اللاعب ليصبح الإفريقي الثالث الذي ينضم للفريق بعد بسمارك وشريف توريه.

من جانبه أكد السادات أنه يسعي لبناء فريق قوي الموسم المقبل ينافس علي تحقيق مركز متقدم بالدوري الممتاز خاصة أنه تأكد بقاء الفريق في المسابقة بعد اعتماد اتحاد الكرة قرار إلغاء الهبوط.

وأبدي السادات سعادته بهذا القرار مؤكدا أن المسئولين أنقذوا فريقه الذي عاني كثيرا خلال الموسم المنقضي بسبب تعاقب أكثر من مجلس إدارة وجهاز فني بالإضافة للأزمة المالية الطاحنة التي مر بها.

وفجر السادات مفاجأة من العيار الثقيل مؤكدا أن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد الأسبق سيسانده خلال الانتخابات المقبلة ولن يترشح أمامه علي مقعد رئاسة النادي.

جدير بالذكر أنه سيتم فتح باب الترشيح لانتخابات النادي الأحد المقبل وتستمر لمدة أسبوع.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- «الأمور المستعجلة» تفصل الخميس فى طعن الأهلى على حجز أمواله بالبنوك

تصدر صباح الخميس محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين حكمها فى الطعن المقدم من مجلس إدارة النادى الأهلى على قرار الحجز على أموال النادى بالبنوك لصالح محافظة القاهرة الدائنة للنادى بمبلغ 13 مليون جنيه نظير حق الانتفاع بأرض النادى، لم يتم تحصيلها عن السنوات العشرين الماضية قبل أن يحق لمحافظة القاهرة الحصول على 750 ألف جنيه سنوياً بعد زيادة القيمة الإيجارية للمتر من جنيه واحد إلى عشرة جنيهات.

وكانت المحكمة قد اطلعت على جميع المستندات الخاصة بالنادى ومحافظة القاهرة فى جلسة الثلاثاء الماضى وأرجأت النطق بالحكم إلى «الخميس».

من جهة أخرى، يحاول سيد عبدالحفيظ احتواء ثورة اللاعبين المستبعدين من الفريق سواء بالإعارة أو الاستغناء النهائى بعد إثارة بعض اللاعبين المشاكل، خصوصاً عبدالحميد شبانة الذى تم تغريمه 20 ألف جنيه لتغيبه عن حضور التدريبات ورفضه فكرة مبادلته بلاعبين آخرين، ورغبته فى تحديد مصيره بنفسه، وهى المشكلة نفسها التى يواجهها عبدالحفيظ مع محمد طلعت مهاجم الفريق الذى أعلن هو الآخر راية العصيان وأبلغ النادى بضرورة حسم مصيره قبل إرسال القائمة الأولى فى التاسع من الشهر الجارى،

ويحاول عبدالحفيظ امتصاص غضب اللاعبين لعدم انتشار حمى الاعتراض على الإعارة والمبادلة بين اللاعبين، خاصة أن بعض اللاعبين الكبار يحثون البدلاء علىالرحيل لفرق أخرى حتى يحصلوا على فرصة المشاركة والظهور فى الدورى الممتاز.

وفى شأن مختلف، يعود الفريق لاستئناف تدريباته فى العاشرة والنصف مساء اليوم بملعب التتش بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها الفريق عقب العودة من تونس، وسيظهر الثنائى الجديد محمد نجيب ووليد سليمان فى مران الليلة بعد انضمامهما رسمياً للفريق، ويعقد مانويل جوزيه جلسة خاصة مع جهازه المعاون لاستكمال القائمة الأفريقية بعد اكتمال صفقات الفريق قبل غلق باب القيد الأفريقى «الجمعة " .

وقالت صحيفة الأهرام المسائى :

- صفقة سادسة في الطريق للأهلي

يعلن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي خلال الساعات المقبلة أسماء الثلاثة المقرر قيدهم في قائمة الفريق الافريقية وغلقها حتي نهاية المشوار في بطولة دوري ابطال افريقيا.

وسط مشاورات ومداولات تجمع المدير الفني ومعاونيه حول هوية المقاعد الثلاثة في ظل وجود‏4‏ صفقات جديدة ابرمها النادي علي مدار الاسبوع الاخير مع احمد شديد قناوي ومحمد نجيب ووليد سليمان وفابيو جونيور البرازيلي

ويميل مانويل جوزية الي الآن لقيد محمد نجيب قلب الدفاع‏,‏ ووليد سليمان صانع الالعاب وفابيو جونيور لاعب الوسط المهاجم‏,‏ وعدم قيد شديد قناوي في المقابل في ظل وجود احتياج الفريق لنجيب في الدفاع‏,‏ وكذلك زيادة القوة الهجومية من خلال قيد جونيور ووليد سليمان‏,‏ والمثير أن الاخير له اسهم مرتفعة في القيد الافريقي رغم ابتعاده عن الملاعب منذ‏11‏ يوليو الماضي‏,‏ وعدم ادائه اي تدريبات مع الاهلي حتي الآن‏.‏

وكان وليد سليمان قد انهي امس اجراءات انتقاله الي الاهلي ووقع عقدا مع النادي لـ‏4‏ مواسم مقبلة في حضور عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار وتم الاتفاق فيها علي حصول اللاعب علي مليونين و‏500‏ الف جنيه في الموسم الواحد بإجمالي تعاقد‏10‏ ملايين جنيه بخلاف الملايين الثمانية التي يحصل عليها انبي نظير الاستغناء عنه‏.‏

ومن المقرر ان يبدأ وليد سليمان تدريباته مع الأهلي رسميا اليوم برفقة المجموعة الاساسية‏.‏

وفي سياق متصل لم يغلق مانويل جوزية المدير الفني الباب امام التعاقدات الجديدة ومن المقرر أن يحسم مع لجنة الكرة هوية الصفقة السادسة المنتظر التعاقد معها بعد ضم السيد حمدي وفابيو جونيور واحمد شديد قناوي ووليد سليمان ومحمد نجيب‏,‏ ولايزال اسم باسم علي ظهير ايمن المقاولون العرب اقوي المرشحين للانتقال الي الاهلي لعلاج الجبهة اليمني‏.‏

في الوقت نفسه ادي الفريق مرانا مسائيا أمس شهد ظهور محمد نجيب قلب الدفاع القادم من اتحاد الشرطة لأول مرة‏,‏ في مران جماعي بالاضافة الي عودة عبدالحميد شبانة لاعب الوسط غير المقيد افريقيا والذي وقع عليه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة غرامة مالية لتغيبه عن احد تدريبات الفريق في وقت سابق‏,‏ في المقابل خضع الثنائي رامي ربيعة والسنغالي من اصل موريتاني دومينيك داسيلفا لبرنامج تدريبي علي فترتين صباحا ومساء لتجهيزهما لمباراة المولودية المقبلة‏.‏

وعلي جانب آخر يبدأ الاهلي استعداداته لمباراة المولودية الجزائري في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بصفوف مكتملة اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها مانويل جوزيه المدير الفني للاعبين الأساسيين والمجموعة التي خاضت مباراة الفريق الاخير مع الترجي التونسي التي فاز فيها الاخير بهدف مقابل لاشيء‏.‏

- (‏مانجا وجمعة‏)‏ يثيران الرعب في منتخب الشباب

عاشت بعثة المنتخب الوطني للشباب ساعات من الرعب أمس خلال اداء الفريق لاول تدريباته في ملعب كومبينسار في مدينة كارتاخينا المقرر ان تستضيف مواجهته المقبلة امام نظيره النمساوي.

في ختام مباريات الدور الاول للمجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في كولومبيا بعد تعرض أحمد نبيل مانجا وصالح جمعة ثنائي الوسط لحالة دوار حالت دون استكمالهما المرانالاول في كارتاخينا‏.‏

وعلي الفور خضع الثنائي لفحوصات طبية سريعة للتحقق من اسباب الدوار واظهر الفحص الطبي المبدئي ان الاصابة نتجت من اجهاد عام وارهاق بدني‏.‏

وقرر ضياء السيد خضوعهما لفحص طبي آخر للحصول علي مزيد من الاطمئنان علي حالة الثنائي‏,‏ قبل مواجهته المرتقبة امام النمسا المقررة لها الجمعة في ختام مواجهات الدور الاول‏.‏

وعلي جانب آخر بدأ المنتخب استعداداته الجادة للمباراة المقبلة بتركيز كامل من جانب ضياء السيد ومعاونيه علي اللعب من لمسة واحدة في المران بصورة فاقت ما كان متبعا في تدريبات سابقة‏,‏ وحرص ضياء السيد علي قيادة تدريبات اللمسة الواحدة بين اللاعبين بنفسه‏,‏ وحذر عددا من اصحاب المهارات الفردية امثال محمد صلاح وعمر جابر ومحمد ابراهيم من الافراط في المراوغة او الاحتفاظ بالكرة مشيرا الي ان اللمسة الواحدة هي السبيل الوحيد امام المنتخب لتحقيق الفوز علي منتخب النمسا والتأهل الي دور الستة عشر‏.‏

وجاءت تحذيرات ضياء السيد بعد متابعته لمباراة البرازيل والنمسا التي فاز فيها راقصو السامبا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء‏,‏ وضح خلالها اجادة النمسا الضغط العنيف وارتكاب اخطاء بالجملة مع المنافس‏,‏ واعتماد البرازيل علي اللمسة الواحدة‏.‏

و حذر المدير الفني لاعبيه مرة اخري من الاعتراض علي الحكام او ارتكاب اخطاء تستوجب الحصول علي بطاقات صفراء في ظل تهديد المنتخب بفقدان‏5‏ لاعبين من عناصره الاساسية حال تأهله الي دور الستة عشر في حال تلقيهم بطاقات صفراء امام النمسا وهممحمد حمدي‏,‏ ومحمد النني‏,‏ وأحمد توفيق‏,‏ وعمر جابر‏,‏ وأحمد حجازي‏.‏

علي جانب آخر نجح منتخب كولومبيا المضيف للبطولة في الحصول علي اول تأشيرة صعود إلي دور الستة عشر بعد تغلبه علي مالي بهدفين مقابل لاشيء في لقائهما امس بالمجموعة الاولي سجلهما خوسيه فالنسيا وجيمس رودريجز‏,‏ ليرفع المنتخب الكولومبي رصيده الي‏6‏ نقاط يتصدر بها قمة المجموعة الاولي

فيما تغلب البرتغال علي الكاميرون بهدف مقابل لاشيء سجله نيلسون فالديس في الدقيقة‏19‏ بلقائهما أمس في المجموعة الثانية‏.‏


وقالت صحيفة المساء :

- "خارطة طريق".. لإعداد هجوم الأهلي

دخل الجهاز الفني لفريق الاهلي في سباق مع الزمن لتجهيز كل مهاجميه مع بدء العد التنازلي لمباراة مولودية الجزائري الحاسمة في الجولة الثالثة لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.

ويسعي الجهاز الفني من خلال وضع خارطة طريق لأن يكون جميع المهاجمين جاهزين وعلي اتم الاستعداد خاصة وان المواجهة لا بديل فيها عن الفوز والحصول علي الثلاث نقاط إذا ما كان الاهلي يريد الاستمرار في مشوار التنافس لحجز احدي بطاقتي التأهل للمربع الذهبي.

ويخضع السنغالي دومينيك لبرنامج علاجي تأهيلي مكثف يشرف عليه طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل حيث يعاني اللاعب من اصابة بشد في عضلات البطن ابعدته عن مباراة الترجي التونسي الأخيرة.

وظهر التحسن النسبي علي حالة دومينيك خلال التدريبات الماضية وبدت بوادر إلي امكانية لحاقه بمباراة المولودية وهو ما سيتأكد بشكل قاطع مع منتصف الاسبوع المقبل.

ويظهر في الصورة ايضا الوافد الجديد البرازيلي فابيو جونيور الذي يخضع هو ايضا لبرنامج تأهيلي مكثف منذ وصوله للقاهرة وستحدد الاختبارات البدنية التي سيخضع لها مدي امكانية لحاقه بلقاء المولودية الجزائري أو حتي المشاركة في جزء قليل من المباراة حتي يندمج مع اللاعبين بسرعة للحاجة إلي جهوده في المباريات التالية أيضا.

وبالنسبة للوافد الجديد أيضا وليد سليمان فهو قيد التجهيز علي اعتبار انه سيكون احد المقيدين بالقائمة الافريقية فهو لاعب محوري في الهجوم رغم انه ليس مهاجما صريحا لكنه صانع العاب ماهر لديه القدرة علي احراز الاهداف.

ولا يبتعد الثلاثي محمد أبوتريكة وعماد متعب ومحمد فضل عن خارطة طريق اعداد المهاجمين حيث سيكون هناك اعداد نفسي لهم لاجل تخطي حالة الحزن الناتجة عن الخسارة امام الترجي التونسي.

ويعول الجهاز الفني للفريق بشدة علي تألق الهجوم امام المولودية للعودة مرة أخري إلي المسار الطبيعي في المنافسة علي التأهل للمربع الذهبي.

علي جانب اخر يستأنف الفريق بالكامل تدريباته اعتبارا من اليوم استعدادا لملاقاة المولودية الجزائري يوم 12 اغسطس الجاري.

ويحصل الجهاز الفني للفريق علي تقرير شامل عن اللاعبين الذين لم يسافروا إلي تونس مع الفريق للتعرف علي مدي تنفيذ البرنامج التدريبي.

ويظهر في تدريبات الاهلي لأول مرة اليوم الثنائي المنضم حديثا وليس سليمان ومحمد نجيب بعد انضمامهما رسميا للفريق الأحمر.

وسيكون هناك ترحيب في البداية من كل اعضاء الفريق بالوافدين الجدد سليمان ونجيب وجونيور وشديد حيث مران اليوم هو الاول الذي يتجمع فيه كل الجدد مع القدامي.

علي جانب اخر بات اللاعب عبدالحميد شبانة يمثل صداعا في رأس مدير الكرة سيد عبدالحفيظ نظرا لانقطاعه الدائم عن حضور التدريبات منذ اعلان الاهلي عرضه للبيع أو حتي الاعارة.

اعلن شبانة التمرد علي الفريق ورفض العودة للتدريبات حتي يحسم الاهلي مصيره بشكل نهائي حيث يري أنه لا فائدة من الانتظام في التدريبات مع الاهلي طالما أنه غير مستمر اساسا.








شكرا يا   زائر   لدخولك موضوعى ياريت يعجبك

رشحنا في دكالة

 
  Send me One Million FREE Guaranteed Visitors
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababdanfek.jobs-board.com
احمد ايمن
المدير العام
المدير العام
avatar

المزاج : 12
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1362
الاوسمة : مدير عام

مُساهمةموضوع: رد: صحافة الخميس : 5 صفقات من العيار الثقيل للفريق .. وليد سليمان يتدرب اليوم .. الأهلي ينصب شباكه حول صلاح والنني وفتحي والشناوي .. صفقة سادسة في الطريق   الإثنين أغسطس 15, 2011 3:55 am


شكرا على الخبر
فاصل وردة








شكرا يا   زائر   لدخولك موضوعى ياريت يعجبك










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababdanfek.jobs-board.com/
عفرتو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


المزاج :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 260

مُساهمةموضوع: رد: صحافة الخميس : 5 صفقات من العيار الثقيل للفريق .. وليد سليمان يتدرب اليوم .. الأهلي ينصب شباكه حول صلاح والنني وفتحي والشناوي .. صفقة سادسة في الطريق   الأحد أغسطس 21, 2011 12:21 am

54635+46
اهلا ومرحبا








رشحنا في دكالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عفرتو
عضو ذهبي
عضو ذهبي


المزاج :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 260

مُساهمةموضوع: رد: صحافة الخميس : 5 صفقات من العيار الثقيل للفريق .. وليد سليمان يتدرب اليوم .. الأهلي ينصب شباكه حول صلاح والنني وفتحي والشناوي .. صفقة سادسة في الطريق   الأحد أغسطس 21, 2011 12:22 am

54635+46
اهلا ومرحبا








رشحنا في دكالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحافة الخميس : 5 صفقات من العيار الثقيل للفريق .. وليد سليمان يتدرب اليوم .. الأهلي ينصب شباكه حول صلاح والنني وفتحي والشناوي .. صفقة سادسة في الطريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب دنفيق  :: قسم النادى الاهلى-
انتقل الى: