منتديات شباب دنفيق

منتديات شباب دنفيق

شباب دنفيق نافذه العالم لرؤية قريتنا  
اهم المواضيع الرئيسيةجديد المنتدىTvحمل من هنا س .و .جبحـثالتسجيلدخول
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ  تابعوا جديد المنتدي علي  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


شاطر | 
 

 اسرار برج الميزان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد طلب
فنان المنتدى
فنان المنتدى


المزاج:
الجنس: ذكر
عدد المساهمات: 734
الموقع: عضو مميز

مُساهمةموضوع: اسرار برج الميزان   الأحد سبتمبر 11, 2011 12:22 am

برج الميزان وهو برج ذكري

صفة البرج : طاقة{يانغ} ذكريه لهذا يصلح هذا البرج للرجال أكثر من النساء

الكوكب : زهرة

الطبع : هوائي

اليوم : الجمعة

الجوهرة المفضلة له : الاوبال

الأحجار الكريمة : الزبرجد ، العقيق الأحمر ، المرجان ، عين الشمس ، والماس .

المعدن : النحاس

الزهرة التي تجلب السعادة والحظ : الوردة الدمشقية – أو أي نوع ورد

اللون مناسب له : الأزرق والأزرق المخضر

الرقم الحظ : 6

الأعضاء المعرضة للخطر : الكلى – أسفل ظهر – الزائدة الدودية

مزاجه : سعد

جنسه : ذكر

حظه : نهاري

جهته : غربي

خلقه : سخي

وجه الأول : قمر

وجه الثاني : زحل

وجه الثالث : مشتري

الطبائع المناسبة للتعامل معه من الدرجة الأولى : ناري

الطبائع المناسبة للتعامل معه من الدرجة الثانية : هوائي

الأبراج المناسبة للصداقة من الدرجة الأولى : الأسد - القوس

الأبراج المناسبة للصداقة من الدرجة الثانية : الحمل

الأبراج المناسبة للشراكة : الحمل - الأسد – القوس

الأبراج المناسبة للزواج من الدرجة الأولى : الأسد - القوس

الأبراج المناسبة للزواج من الدرجة الثانية : الحمل

الأبراج التي يجب الابتعاد عنها : السنبلة – العقرب

الأبراج التي يجب الحذر منها : الثور – الجوزاء – السرطان – العقرب – الحوت – الدلو

الصفات الحسنة عند أصحاب هذا البرج

الدبلوماسية في التعامل – الجاذبية مكتسبة من كوكب الزهرة – الاستفادة من تجارب الناس – الكرم المعقول –

الصفات السيئة عند أصحاب هذا البرج

الخيانة التي تنتظر الوقت حتى تظهر – العناد عند المقدرة فقط من أجل الظهور
– عدم الإخلاص لأي طائفة أو مذهب ولا حتى للمعلم الذي يساعده – التنكر لمن
فعل معه خيراً – عدم المبالاة بمن ساعده عندما كان صعلوك

طالع الميزان

أصحاب هذا البرج دبلوماسيو معشر اجتماعيون عند مصلحتهم .

من السهل التفاهم معهم .

ليس عندهم مبدأ في الصداقة فهم يميلون إلى الخيانة ولكن بفن وتخطيط .

إن كوكب الزهرة أعطاهم طاقة خاصة بهم تجعلهم محبوبون ومن صفات هذه الطاقة جلب ومحبة الناس لهذه البرج .

المشاهير الذين تأسروه ببرج الميزان

1- الزعيم الهندي المهاتما غاندي

2- الرئيس الأمريكي جيمي كارتر

3- الرئيس الأمريكي ايزنهاور

4- رئيسة وزراء بريطانيا مارغريت تاتشر

5- القس الأمريكي الزنجي جيسي جاكسون

6- الفيلسوف الألماني نيتشة

7- الأديب البريطاني اوسكار وايلد

8- الأديب العربي اللبناني ميخائيل نعيمة

9- مخترع الديناميت الفرد نوبل

10- الموسيقار الإيطالي فردي

برج الميزان البرج رقم (7)

إن أصحاب هذا البرج محبوبون بشكل غريب أكثر بكثير مما يستحقون ، لأن كوكب
الزهراء أعطاهم شعاع خاص من الأنوثة والحنان فيستطيعون بهذا الشعاع أن
يسيطروا على مشاعر وأحاسيس الناس فإنك تجدهم أناس رقيقين وناعمين في ظاهر
الأمر, يخدعون الأشخاص الذين من حولهم ويعتقد أنهم من أهل الفضيلة والكرم
لأنهم عندما يتكلمون عن الفضيلة والكرم والأخلاق العالية تبهرك القيم التي
يتحدثون بها وكأنهم هم من ابتدعوا تلك القيم .

مع العلم حين يملكون السلطة على أن ينفذوا هذه القيم يتنصلون من واجبهم نحو
من وقفوا معهم ويغريهم المنصب والسلطة وحبهم لذاتهم ينسيهم واجباتهم نحو
الآخرين فيصبحون قساة القلوب .

إن أصحاب هذا البرج علاقتهم مع أصدقاءهم في بدايتها تكون في قمة الإخلاص
والتفاني والمروءة بشكل يعتقد من يصادقهم أنهم أناس لا يمكن أن يخونوا أو
يطعنوا ولكن هم رأيهم بالصداقة غير جميع الناس فإن صداقتهم لا تدوم مع أحد,
ففي كل مرحلة من مراحل عمرهم لهم مجتمع جديد خاص وأصدقاء خاصين يعيشون
معهم ما يقارب عشر سنوات ومن ثم يحاولون أن يتملصوا من هذه العلاقة
والصداقة ليبحثون لهم عن أصدقاء آخرين ، وبالضرورة العلاقة يجب أن تحقق لهم
مصالحهم وإلا هذه الصداقة من أجل الوقت الضائع للتسلية واللهو وهي قائمة
على الوعود الكاذبة .

ينقسم أصحاب هذا البرج إلى قسمين :

قسم أول : تجد كتفه مائلاً نحو جهة اليمين وصاحب هذا الميلان بطبعة يميل إلى الخير أكثر من الشر .

وإنك لتجده إنسان روحاني يتعامل مع الروحانيات ، أوله علاقة بأهل
الروحانيات وصاحب روح خفيفة يعتقد نفسه أنه ذكي جداً ولكن في الحقيقة إن
ذكاءه محدود بكل شيء حتى بعمله وعلاقته مع الآخرين سيئة ولكن الحظ معه يلعب
دوراً كبيراً بحيث يصلح كل أخطاءه .

قسم الثاني : صاحبه ميلان كتفه نحو اليسار وأن من علامته أنه يعشق الزنا
والمحرمات بكافة أنواعها وتجده غبي إلى أبعد حد ولكن يمتلك بعض مهارات
الاحتيال بحيث يوحي لمن حوله بأنه ذكي لكن بعد التعامل معه يكتشف الآخر أنه
غبي ومحتال وعديم الكرامة والقيم الأخلاقية فهو يحلل الحرام لنفسه بحيث
يجد حتى فتوى شرعية لأخطاءه .

الرجل الميزان

ينقسم إلى نوعان : نوع تجده دائماً يميل إلى جهة اليمين بشكل لاإرادي وصاحب
هذا الميلان رجل غير اجتماعي في بداية حياته مع أنه محبوب كثيراً ، يتمنى
كثير من أصدقائه ومن هم حوله أن يصادقوه من أجل أخلاقه ولكن عندما يكبر
تجده ليس له أي إخلاص إلى الناس الذين كان يعاشرهم . كما يقول المثل (ملحه
على ذيله ) .

وإنك لتجده محبوب من النساء ولكن لا يحب أن يتعامل مع النساء لأنه يخاف منهم .

وأنه يعمل كثيراً من دون أن تكون له أي نشاطات اجتماعية إنه يدور في هذه
الحياة (كالثور الذي يدور حول نفسه وهو يجر الماء بالطاحونة ) .

إن صاحب هذا البرج متواضع في أحلامه وبسيط في تفكيره وله عالم خاص من نسيج
خياله والناس التي تستفيد منه لا تستحق هذه الفائدة ، أما الناس الذين
وقفوا إلى جانبه وكانوا عوناً له فهم لا يستفيدون منه بشيء بل يبتعد عنهم
وينساهم وكأنهم لم يكونوا في يوم من الأيام .

إنه قليل الكلام ، لا يعرف أن يعبر عن ما بداخلة ولا عن عواطفه ، لذلك تجد
كل حياته يفرغها لعمله ، حتى لو كان هذا العمل مجبراً عليه ولا يحبه .

الوجه الثاني :

الرجل الذي كتفه دائماً ميلانه باتجاه الجهة اليسرى ، إن صاحب هذا البرج
ثعلب بمعنى الكلمة فليس له من الأخلاق شيء وهو يعتمد بالوصول إلى أهدافه
على أناس كانوا في يوم من الأيام أصدقاءه ومدوا له يد العون فاستغلهم ثم
طعن بهم من أجل الوصول إلى أهدافه إن صاحب هذا البرج لديه عقده منذ الطفولة
، عقدة جنسيه مرتبط بتجربة ما في الطفولة وهذه العقدة سوف تؤثر على جميع
مراحل حياته وتجعله بحيث إن كان الوصول للهدف يتطلب أي أمر من الأمور
الجنسية فيكون هو لا مانع لديه بل يجيز أن يمتطيها بالحصان للوصول للهدف
ومن هنا يمكنك أن تقول عنه أنه لا مبالي بالشرف ولا الأخلاق مع أنه يلقي
محاضرات بهم .

علاقاته مع أولاده

علاقة الأب الذي يبيح لهم التصرف وكل ما يفعلونه صحيح ومن حقهم حتى لو كان خروجاً عن الشرف والشرع والعرف .

المرأة الميزان

كذلك المرأة الميزان
لها ميلانان اثنان إما إلى اليمين أو اليسار, فأما التي هي تميل إلى الجهة
اليمنى فإنها تميل إلى الخير أكثر منه إلى الشر وإنها صاحبة روح شفافة
ترتقي بها إلى درجات الكشف ولكنها مائلة إلى الجبن والتردد مع أنها في
باطنها تحب الأمور الغير مألوفة مثل الخوارق للعادات ، والأمور الروحانية ،
وتستمتع بسماع القصص الخرافية والتكلم عن الأرواح والأشباح ، ولكنها تخاف
أن تغوص في هذه العلوم لأنها تميل إلى بعض الدناءات الجسدية فرغم أنها
امرأة صافيه من الناحية الروحية ولكن يمكن أن تتدنس ببعض الأمور الجسدية
إذا كانت الظروف معاكسة لعاطفتها وحنانها .

لقد أعطى كوكب الزهراء حنان وعاطفة وأنوثة لصاحبة هذا البرج يجعلها تحب أن
تمدح ويقال بها الشعر وتستمتع بالغزل وأن تعيش بكنف رجل قوي وصاحب مركز
يمكن أن يؤمن لها الحماية والترف ويشبع غرائزها الأنثوية فإن وجدت هذا
الشخص تكون سعادتها ولا تفكر أن تنظر إلى غيره ، أما إذا أهملها شريك
حياتها خاصة من النواحي العاطفية فيمكن أن تبحث عن شخص يعوضها عن ذلك لترضي
غرورها .

إن صاحبة هذا البرج أمراه تجذب لها الرجال حتى لو كان عمرها فوق الخمسين
عاماً لأنها تملك فتنه في كلامها وتصرفاتها تغري أي رجل يتعامل معها إنها
مخلوقة تجذب الرجال كما تجذب الزهرة النحل وهذه المرأة حريصة من النواحي
المادية فهي تعرف كيف تستغل الموارد المادية على أكمل وجه من دون أن تحرم
نفسها أو أولادها أي شيء .

علاقتها بأولادها

علاقة الحنان والتفهم لأوضاعهم النفسية والعاطفية مع بعض النقد الجارح
وأنها لتكره من أولادها أي شيء له علاقة بالرذيلة وتحثهم على الفضيلة
والقيم والأخلاق .

إنها حقاً أنثى بمعنى الكلمة إذا استطاع من يملكها أن يتفهم خفايا عواطفها
وحوائجها الجسدية فإنه سوف يعيش معها حياة هنيئة أما إذا لم يعرف كيف يحتوي
أنوثتها الغير اعتيادية هنا يخشى عليها من الزلل .

أما التي ميلانها إلى الجهة اليسرى فهي :

امرأة تغلب عليها شهوتها وحبها إلى حياة الترف وأنها تحب معاشرة الرجال
كثيراً ولا تملك نفسها من أن تبني علاقات عابره وغير مشروعه مع شبان يملكون
رجولة ويجيدون صنعة الكلام .

عندها يمكن أن تقع في حبهم والإعجاب بهم لأنها ليست على مستوى من الذكاء كي تكشف وتقرأ ما وراء السطور أو أن تتعلم من أخطائها .

ومع هذا إنك لتجدها في بحبوحة وترف بسبب الناس وسبب الرجال الذين تستغلهم
إلى الوصول إلى مآربها لأنها عندما لا تجد عندهم الحب تفضل أن لا تخرج من
التجربة مهزومة لذلك تأخذ بالمقابل المال والسلطة وهي عندما تريد أن تصل
إلى أحد أهدافها لا تمانع ببعض العلاقات العابرة ( الغاية تبرر الوسيلة ) .

إن صاحبة هذا البرج امرأة مغريه إلى أبعد حد ، وأنها لتغري الرجال بكل
تصرفاتها بقصد ودون قصد فهي الفتنه بحد ذاتها وإنك لترى الفتنه حتى في
مظهرها الخارجي من حيث المعالم الجسدية واستغلالها ، ويخش من هذه المرأة
إذا ساعدها برج آخر لها يكون قوي مثل برج الجوزاء هنا تكون المصيبة الكبرى
لأنها سوف تجمع بين العقل والجسد وتكون في مراكز متقدمه في مجال عملها .

1- بسبب الذكاء الغير عادي الذي تستمده من برج الجوزاء .

2- الإغراء الجسدي الغير عادي وحب الرجال لها .

فإن وجد عندها هذان البرجان فسوف تصل إلى مراكز عالية جداً من السلطة والقوة .

علاقتها مع زوجها

إن كان زوجها يملأ عليها حياتها ولا يدعها تتعامل مع الرجال ولا حتى مع
النساء الفاجرات هنا يمكن أن يستطيع أن يضبطها لأنها جبانة لا تجرؤ على
إظهار نفسيتها الدنيئة, أما إن كان زوجها يحبها كثيراً ويعطيها حرية أكثر
من اللازم فيمكن أن تخوض في علاقات مشبوهة توصل بها إلى الطلاق من زوجها
وإلى تدمير حياتها وتدمير كل الذين من حولها. (ملاحظه: مع أنها تعتقد نفسها
دائماً على صح وتبرر أخطائها ) .

علاقتها مع أولادها

علاقة المرأة الحنونة التي تستر وتداوي أخطاء أولادها أمام الآخرين حتى
أمام الزوج وتقنع نفسها بمبررات وهميه . (ملا حظه : إنها لا تصلح أن تربي
أطفالاً أبداً وخاصة الفتيات ) .

أســــــــــرار الأبــــــــراج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababdanfek.jobs-board.com
 

اسرار برج الميزان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» اسرار اللعبة الشهيرة counter strike source
» دفتر مطبخي ركن خاص لمستمعي اسرار مطبخ دليلة** ملتقى حراير الجلفة **

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب دنفيق  :: قسم العلوم الفلكيه-